سبعة أسرار للجاذبية أيها الرجل

0

اسرار جاذبية الرجل
الجمال له أوجه عديدة وتعريفات كثيرة، لكن مهما كانت نظرة الآخرين لك، فإن هناك مجموعة معينة من الأسرار التي كشفها خبراء العناية بالبشرة والشعر، لكي يحظى كل رجل بفرصته ليبدو أكثر جاذبية وسحرا ووسامة.. تعرف على هذه الأسرار وادخلها في روتينك المعتاد للعناية ببشرتك وشعرتك، وتأكد أنك ستحظى بردود أفعال مختلفة كليا عما اعتدت سماعه من المقربين إليك. قدّم نفسك للجميع بنسختك الجذابة المعدلة بأقل تكاليف وأبسط مجهود.
1- سر الحلاقة الصحيحة:
الحلاقة المسائية هي الأنسب لأي رجل، خاصة بعد الاستحمام، لأن شعر الذقن وقتها يكون ناعما فتكون الحلاقة اسهل كثيرا، كما أن بشرتك تستهلك الليل في التعافي من علامات الاحمرار والحساسية والالتهاب، وبالتالي عندما تستيقظ في الصباح لن تتعرض للعذاب المعتاد من احتكاك ياقة القميص برقبتك.
وهناك سبب آخر لاختيار المساء موعدا للحلاقة، وهو أنه في الصباح يكون وقتك ضيقا فيتسبب تعجلك في الحلاقة في تعرضك لجروح في الوجه والرقبة.
وينصح خبراء التزيين هنا بضرورة استخدام مرطب للبشرة بعد الحلاقة مباشرة، ثم وضع طبقة ثانية من المرطب مرة أخرى في الصباح قبل الذهاب للعمل.
وهناك نصيحة أخرى لخبراء التزيين، وهي وضع طبقة من كريم الجل أو الزيت على الذقن، قبل استعمال كريم الحلاقة مباشرة، وهنا ستصبح الحلاقة أكثر سهولة ويسرا وفعالية.
2- سر الابتسامة الساحرة:
تتميز منطقة الفكين والذقن عند الرجال بأنها أكبر وأعرض منها عند النساء، ولذلك فإن الرجل عندما يبتسم تظهر معظم أسنانه.
ويؤكد خبراء التزيين وأطباء الأسنان أن سر الابتسامة اللافتة ليس في أسنان شديدة البياض ولكن أسنان بيضاء طبيعية "قريبة إلى اللون الفضي".
وينصح أطباء الأسنان هنا بتبييض الأسنان كل عدة أشهر، أما اذا كنت لا تمتلك ميزانية كافية لذلك، فالحل هنا أن تهتم بتبييض الأسنان الأمامية لفكك السفلي، لأنها أول ما يركز الآخرين عليه عندما تضحك.
0
3- سر تصفيفة الشعر المثالية:
مهما كانت تصفيفة شعرك جذابة، فإنها تفقد سحرها بعد عدة ساعات، ولكي تحافظ على إطلالتك وجاذبيتك، فهناك خدعة بسيطة لتحقيق ذلك...
في البداية استخدم جل للتصفيف، مثل: Shockwaves Natural Definition Styling Gel، وبعدها قم بتثبيت تصفيفتك باستخدام مواد مثبتة للشعر والتي تحتوي على مواد شمعية.
4- سر تصفيف الشعر بسهولة ويسر:
أفضل طريقة تقوم فيها بتصفيف شعرك هي أن تقوم بذلك عندما يكون شعرك رطبا ومبللا، لأن الشعر المبلل يسمح لمنتجات الشعر بالالتصاق به، كما أنها تعطيك فرصة لاعادة تصفيف شعرك في أي وقت لاحق من اليوم.
بينما يحذر خبراء التصفيف من وضع منتجات التصفيف على الشعر الجاف لأنها ببساطة تتجمع على الشعر بشكل زيتي لامع كريه المنظر.
5- سر الإطلالة المميزة:
يؤكد خبراء العناية بالشعر أن أفضل وقت لوضع مرطبات الشعر هو المساء، وذلك لتعويض الشعر عن يوم كامل من الإجهاد والجفاف والتعرض لأتربة الجو وأشعة الشمس، كما يؤكد الخبراء أيضا انه في المساء يكون معدل امتصاص البشرة للأكسجين أفضل، وكذلك معدل سريان الدم، وبالتالي فإن وضع المرطبات في هذا الوقت يجعل الشعر وفروة الرأس يستفيدان منها بشكل أفضل.
6- سر العينين المتألقتين النابضتين بالشباب والحيوية:
كريم العناية بالعينين يعمل على ترطيب منطقة الجفون وتقليل الانتفاخات وتجنب ظهور التجاعيد حول العينين، لكن السر الحقيقي لعينين نابضتين بالشباب والحيوية هو حفظ كريم العينين بالثلاجة، لأنه عند استعماله يكون له ميزة إضافية، لأنه يكون باردا وبالتالي تضيق المسام وتقل الإفرازات الدهنية لها.
ولكن يحذر خبراء البشرة من استخدام الكريم وهو بارد للغاية "شبه مثلج" لأنه في هذه الحالة سيتسبب في تدمير الشعيرات الدموية الدقيقة بالجفون.
7- سر الرائحة الجذابة:
على ما يبدو فإن أكثر أنواع العطور الرجالية المحببة للنساء، هي تلك الأنواع التي تحتوي على خشب الصندل والفانيليا، مثل عطر Tom Ford Extreme للرجال، لكن الخبراء يحذرون من الإفراط في استخدام العطور، مؤكدين انه لابد لكل رجل أن يرسم لنفسه دائرة وهمية قطرها مسافة ذراع، بحيث لا يتمكن أحد من تشمم عطره خارج هذه الدائرة، بمعنى أن رائحة العطور النفاذة غير محببة إطلاقا.

تعليقات

المشاركات الشائعة