مشاهير بلا أوسكار

مشاهير بلا أوسكار!

لا شك في أن جائزة الأوسكار هي أعظم ما يمكن أن يكافأ به الفنان عن أعماله وإبداعاته، وشرفٌ كبير لأي ممثل أن ينال هذه الجائزة. ولربما غضبتَ من لجنة تحكيم الأوسكار إذا تخطت الجائزة فنانًا كنت تراه الأجدر بها. ويزداد غضبك كلما ترشح فنانك المفضل لنيل الجائزة ولم ينلها.
أدناه قائمة تضم عشرة فنانين لم يفلحوا، وللمفاجأة، في نيل جائزة الأوسكار ولو لمرة واحدة. إذا كنت واحدًا من عشاق هوليوود، فقد ينتهي بك الأمر إلى الانخراط في نوبة من البكاء بعد فراغك من قراءة هذه القائمة.
 


Will Smith
ويل سميث

مشاهير بلا أوسكار

ويل سميث واحدٌ من الفنانين القلائل الذين يجيدون أداء جميع الأدوار. فهو البطل الخارق في Hancock، والشاب الرومانسي في Pursuit of Happiness، علاوة على أدواره في أفلام الأكشن مثل (iRobot,Bad Boys). ما الذي يمكن أن يقدمه فنان أكثر ممّا قدمه ويل سميث ؟! يحزنني حقًا أنه لم ينل قط جائزة الأوسكار.

Julianne Moore
جوليان موور

مشاهير بلا أوسكار

رُشّحت جوليان موور أربع مرات لنيل جائزة الأوسكار، بيد أنها لم تفلح قط في نيلها. إن تمثيلها مذهل حقًا، ودونك أداءها في فيلم Chole and Kids. لا شك أن عدم فوز فنانة رائعة كهذه أمرٌ ينطوي على ظلمٍ بيّن.


Johnny Depp
جوني ديب

مشاهير بلا أوسكار

لا بد وأن يُحكم على الشخص الذي لم يمنح جوني ديب جائزة الأوسكار بالإعدام! فلقد كان أداء هذا الممثل في فيلم قراصنة الكاريبي مذهلا. ويستحيل على أي فنان آخر أن يؤدي ذلك الدور بذات البراعة والإتقان اللّذين اتسم بهما أداء جوني ديب. إن أداءه التمثيلي مميزٌ حدّ الخرافة. علمًا بأنه قد رشح لنيل جائزة الأوسكار ثلاث مرات.

Ian McKellan
إيان ماكيلين

مشاهير بلا أوسكار

ألم يكن دوره في فيلم سيد الخواتم Lord of the Rings كافيًا لينال جائزة الأوسكار؟! يا إلهي، لم أزل لا أصدق وجود هذا الفنان البارع في قائمتنا هذه ! مع العلم أنه قد رشح لنيل جائزة الأوسكار مرتين، ومن وجهة نظري أنه كان يستحق نيلها ولو مرة واحدة على أقل تقدير !


Leonardo Dicaprio
ليوناردو دي كابريو

مشاهير بلا أوسكار

عندما تسمع هذا الاسم وتعلم أنه لم يفلح قط في نيل جائزة الأوسكار، فلا بد أنك ستتسمر في مكانك من فرط الدهشة. لم أستطع أن أغمض عيني ولو لثانية واحدة أثناء مشاهدتي لفيلم Blood Diamond من شدة إعجابي بأداء دي كابريو في ذلك الفيلم. ما زلت عاجزًا عن إيجاد سبب يبرر عدم فوز هذا الفنان بالأوسكار حتى الآن، فهذا أمرٌ لا يصدق! يُذكر أن دي كابريو قد رشح ثلاثًا لنيل الجائزة الكبيرة.

Tom Cruise
توم كروز

مشاهير بلا أوسكار

الفنان البارع قدم الكثير لهوليوود وكلنه لم ينل جائزة الأوسكار رغم أنه رشح لنيلها ثلاث مرات.. توم كروز نجم لا مثيل له في عالم التمثيل وله أسلوبه الخاص ويستحق الفوز بهذه الجائزة بالفعل.
 


Edward Norton
إدوارد نورتون

مشاهير بلا أوسكار

لا أدري اين لجنة الأوسكار عن إدوارد نورتون الذي تم ترشيحه مرتين لنيل جائزة الأوسكار ولم ينلها بعد، فلتخبروني بربّكم، ما الذي يحدث ؟!
 


Glenn Close
جلين كلوس

مشاهير بلا أوسكار

رشحت خمس مرات لنيل جائزة الأوسكار، برغم أنها قد اتجهت مؤخرًا إلى العمل في المسلسلات التليفزيونية، إلا أن ما قدمته للسينما لم يزل جديرًا بجائزة أوسكار.

Jim Carrey
جيم كاري
مشاهير بلا أوسكار

أشهر من نار على علم ..لقد شاهدت تقريبًا جميع أفلام جيم كاري فقط لأني أحب طريقة أدائه. ثمّة شيءٌ في ذلك الرجل يجعل الناس منجذبين إليه. كاري واحدٌ من أعظم الممثلين الكوميديين، بل واحدٌ من أعظم الممثلين على وجه العموم، ولا شك في أنه يستحق جائزة أوسكار.

Peter O’Toole
بيتر أوتول

مشاهير بلا أوسكار

النجم الذي قدم لنا فيلم "لورنس العرب" عام 1962م، رشح هذا الممثل لنيل جائزة الأوسكار سبع مرات، ولم يزل رصيده خاليًا منها. ذكر بيتر في مقابلة تليفزيونية أجريت معه أن مجرد الترشح لنيل هذه الجائزة يعد مدعاة سرورٍ بالنسبة له، ولكنه ربما قال بينه وبين نفسه "امنحوني هذه الجائزة في التو واللحظة!"

أتمنى أن أكون قدمت ما يعجبكم .. ونلتقي في موضوع أخر قريباً!!

تعليقات