صور : أغرب الساندويتشات في العالم

أغرب الساندويتشات في العالم


في الثالث من نوفمبر الماضي، احتفل الأمريكيون بيوم الساندويتش تخليدًا لذكرى ميلاد مبتكره جون مونتاغو، والذي كان مقامرًا معروفًا وواحدًا من كبار أعيان ساندويتش.
فقد كان مدمن القمار الكبير يفكر في طريقة يمكنه من خلالها أن يتناول طعامه دون أن يغادر طاولة اللعب، فوضع قطعة لحمٍ بين شريحتي خبز، حدث ذلك سنة 1762، وأطلق على هذا النمط من الطعام اسم ساندويتش. ويأتي يوم الساندويتش احتفاء بهذا الأسلوب الغذائي/الحياتي الذي يقبل عليه الكثيرون في جميع أنحاء العالم.

في قائمتنا هذه، ستطلع على عشرة ساندويتشات عجيبة تختلف عن الساندويتشات التقليدية التي اعتادت المطاعم والأكشاك والأندية تقديمها.
 


10
ساندويتش الهاتف النقال
صور : أغرب الساندويتشات في العالم

لإننا نعيش عصر التطور والمعلومات، حيث تسود الوسائط التكنولوجية الحديثة، وخاصة الهواتف الخلوية، أنماط حياة البشر كافة. يأتي هذا الساندويتش في شكل هاتف نقال تقليدي مفاتيحه قطع الجبن، أما شاشته فهي عبارة عن شريحة من المرتديلا. لعله يصلح لهؤلاء الذين لا يستطيعون الاستغناء عن هواتفهم النقالة. لن تحتاج إلى شحن هذا الساندويتش/ الهاتف، ذلك لأنه غني بالطاقة التي يحتاجها جسمك.
 



9
ساندويتش اثقال التمرين

صور : أغرب الساندويتشات في العالم

إذا كنت من هواة الرياضة ولا ترغب في أن يزداد وزنك ولو غرامًا واحدًا، فقد يروق لك هذا السندوتش، والذي سيذكرك بأهمية ممارسة التمارين الرياضية يوميا. ضع حلقتين مستديرتين من رغيف الخبز في كل طرف، ثم احشُ الحلقات بقطع مستديرة من الجبن والمرتديلا، ومن ثم اربط الطرفين بعصا من الخبز. الفارق الرئيس بين هذا السندوتش وبين أدوات تمارين رفع الأثقال الحقيقية، هو أنك ستمرّن فمك كلما تناولت قضمة من هذا السندوتش الشهي.



8
سندوتشورق اللعب

صور : أغرب الساندويتشات في العالم

إذا كنت من هواة لعب الورق، قم بإعداد سندوتش في هيئة ورق اللعب... بعد تشكيل الطبقة الخارجية لرغيف الخبز الاعتيادي، احشه بجبنتك المفضلة، وارسم إحدى رموز ورق اللعب باللونين الأسود والأحمر مستخدمًا نوعًا رقيقًا من الخبز. قم بتقديم هذا السندوتش أثناء لعب الورق، ولكن إياك أن تنسى نفسك فتلقيه على الطاولة !
 

7
ساندويتش القضمة الكبيرة


صور : أغرب الساندويتشات في العالم

ستصاب بالتخمة لمجرد رؤية مناسبة كهذه، حيث ستستمتع بالتهام (قضمة كبيرة) من هذا السندوتش. جميلٌ أن تتناول طعامك برفقة من تحب.. وليس هناك ما هو أروع من نشاط مجتمعي يجمعك بأصدقاء جدد تتناول معهم هذا السندوتش الضخم !


6
ساندوتش الجيتار

صور : أغرب الساندويتشات في العالم

إذا كنت من عشاق الموسيقى، فبوسعك أن تعيد صياغتها... دونك هذا السندوتش الموسيقي الذي يتألف من الخبز والمرتديلا والجبن ومكونات أخرى قد تحتاجها في تشكيل هذه الآلة الموسيقية الشهية. ضع في حسبانك أن أوتار هذا الجيتار ليست معدة لتنقر عليها، بل لتلتهمها أثناء
عزف موسيقاك المفضلة



5
سندوتش على هيئة يد

صور : أغرب الساندويتشات في العالم

قد يستغرق إعداد ساندويتش اليد هذا ما بين خمس دقائق إلى ساعة كاملة، إذ سيتعين عليك إعداد العجين وحشوه بأطايب مختلفة لتستمتع بوجبة لذيذة. بوسعك أيضًا أن تشكل هذا السندوتش وفقًا لحجم يدك أنت، أو أن تبتدع قالب يد يمكنك أن تصب فيه مزيج عجينك ثم تشرع في خبزه. بوسعك كذلك أن تصنع نسخًا أصغر، أو أن تصنع ساندويتشات لها نفس أحجام أيادي أفراد أسرتك
 




4
السندوتش المرعب


صور : أغرب الساندويتشات في العالم

كل ما عليك فعله لإعداد هذا الساندويتش هو إعداد عجينة، ومن ثم حشوها بشريحة سميكة من المرتديلا أو اللحم، ولك أن تدهن منطقة الرسغ ببقع الصلصة الحمراء أو الكاتشب ليبدو سندوتشك أشبه بيدٍ مبتورة


3
أصغر سندوتش في العالم


صور : أغرب الساندويتشات في العالم

هذا بالفعل أصغر سندوتش بسطرمة في العالم. لا بد وأن 100 سندوتش بهذا الحجم لن تكفي للاستمتاع بمذاقه كما ينبغي. الأمر أشبه بتناول قطعة من الحلوى لتقليل شهيتك إلى الطعام. على أية حال، بوسعك إعداد المئات من هذا السندوتش لمأدبة مسائية خفيفة.



2
سندوتش المكعب الملون (مكعب روبيك)

صور : أغرب الساندويتشات في العالم

وهو مستوحى من مكعب روبيك، بيد أنه يحتفظ بهيئته كسندويتش. تتمثل المكونات التي يحتويها هذا الساندويتش في نوعين من أنواع جبنة الشيدر، والبسطرمة والسلامي والزبدة. كل ما عليك فعله هو أن تضع جميع هذه المكونات في رغيف خبز من النوع الاعتيادي، ثم قم بتقطيعها في شكل مكعب روبيك. لا تشغل بالك بما إذا كانت طريقة التقطيع تلائم ألوان المربعات في مكعبات روبيك الحقيقية، فالمهم أن يلائم هذا السندوتش معدتك عندما تتضور جوعا !



1
سندويتش ربطة العنق

صور : أغرب الساندويتشات في العالم


سيروق للبعض تناول هذا الساندويتش الذي يحمل اسم دادويتش Dadwich. المكونات اللازمة لإعداد هذا السندوتش هي البصل المقلي وجبنة الشيدر وشرائح اللحم المشوي، بعد أن تفرغ من إعداده، ضعه على قميص لك لتستمتع بشكله قبل أن تلتهمه!
 
:::::

تعليقات

المشاركات الشائعة