بالفيديو : ضبط زوجتة مع عشيقها في غرفة النوم …….. فقفز العشيق من الشرفة قبل ان

على مرأى ومسمع من عشرات المارة بدا المشهد دراماتيكياً وفضائحياً بامتياز عندما ضبط رجل برازيلي زوجته متلبسة بـ «استضافة» عشيقها في غرفة نومها فسارع هذا الاخير الى الهرب عبر النافذة من الطابق الثالث.
المشهد الفضائحي رصدته كاميرا فيديو في مدينة برازيلية ويبين ذلك المشهد، الذي حقق انتشاراً واسعاً عبر شبكة الانترنت، تفاصيل المواجهة النارية بين الزوج المخدوع وزوجته الخائنة بينما نجح العشيق في الفرار عبر النافذة وهو شبه عار.
في بداية مقطع الفيديو يبدو الزوج وزوجته وهما يتجادلان بصوت مرتفع في شرفة شقتهما حيث يسمع صوت الزوج وهو ممسك بقميص رجالي ويصرخ في وجه زوجته متسائلاً: «قميص من هذا؟» فما كان من الزوجة الغاضبة الا ان انتزعت القميص من يده وقذفته في الشارع ليسقط وسط صيحات جمهرة من المارة الذين كانوا محتشدين في الاسفل لمتابعة تفاصيل ذلك المشهد وتصويره بكاميراتهم.
لكن «سخونة» المشهد لم تتوقف عند ذلك الحد، اذ سرعان ما فوجئ المتجمهرون بعشيق الزوجة عندما خرج عبر نافذة غرفة النوم وهو لايرتدي سوى سروال داخلي، حيث وقف لبعض الوقت على حافة النافذة وسط هتافات الاستهجان من جانب المتجمهرين الذين استدعوا شرطة الاطفاء لمعالجة الموقف.
وبينما استمرت مشاجرة الزوجين في الشرفة، بدا واضحا ان العشيق ادرك انه لن يستطيع القفز من النافذة او التسلق نزولاً الى الشارع فرجع الى داخل غرفة النوم ثم عاد بسرعة ليرمي «حبل نجاح» اصطنعه من اغطية السرير وربط احدى نهايتيه في اطار النافذة ثم بدأ في التسلق عليه نزولاً، لكن ذلك الحبل بدا قصيرا نسبياً اذ ان نهايته السفلى كانت بمحاذاة نافذة الطابق الثاني.
وفي تلك الاثناء، كانت شرطة الاطفاء قد وصلت الى الموقع وسارع رجال الانقاذ الى وضع وسادة هوائية ضخمة على الرصيف اسفل النافذة، فقفز العشيق الهارب ليهبط عليها دون ان يصاب بأذى بينما تواصلت صيحات الاستهجان والسخرية من جانب المارة المتجمهرين في الشارع.
وعلى طريقة «فوق شينه، قواة عينه»، راح العشيق يهدد ويتوعد المحتشدين قبل ان يرفع رأسه الى اعلى ليوجه سلسلة من الشتائم والاهانات الى عشيقته وزوجها اللذين كانا لا يزالان في الشرفة، ثم اطلق ساقيه للريح مبتعداً عن المكان في ختام المشهد الفضائحي المثير.

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=qjMgyPvINU4
 

تعليقات

المشاركات الشائعة