جوجل تتيح استقبال الموضوعات الأكثر تداولاً في بريدك الوارد

Google_Search_630×370
جوجل تتيح استقبال الموضوعات الأكثر تداولاً في بريدك الوارد … تعد مؤشرات Google أداة مفيدة لمعرفة اتجاهات البحث الأكثر تداولاً حول العالم. ويمكنك متابعة عبارات البحث الأكثر انتشارًا في الوقت الفعلي أو إلقاء نظرة على مؤشرات البحث السابقة حتى عام 2004. ويمكن لأصحاب الأنشطة التجارية الذين يريدون معرفة رأي الجمهور في علامتهم التجارية، والطلاب الذين يعدون أبحاثًا حول موضوع معين في مادة الجغرافيا، وغيرهم الكثير تحقيق استفادة كبيرة من مؤشرات البحث. ولكن قد يكون من الصعب العثور على الموضوعات المثيرة والمدهشة بين ما يبحث عنه الجمهور، بدون أن تكون لك استكشافاتك الخاصة على موقع “المؤشرات” على الويب. والآن أصبح من السهل الوصول إلى المؤشرات المناسبة في الوقت المناسب تمامًا من خلال إشعارات عبر البريد الإلكتروني.
عمليات البحث الأكثرشيوعا متوفرة في مصر والمملكة السعودية أما ميزة الإشتراك فهي متاحة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
على سبيل المثال، إذا كنت تبحث عن طريقة لمعرفة أهم ما يحدث في بلدك، فيمكنك إعداد إشعار عبر البريد الإلكتروني لإخبارك بعمليات البحث الأكثر شيوعًا؛ ومن ثم ستتلقى رسائل إلكترونية من وقت لآخر لإخبارك بمؤشرات البحث الأكثر رواجًا في بلدك.
كما يمكنك الاشتراك للحصول على إشعارات عبر البريد الإلكتروني حول اهتمامات البحث في أي موضوع تختاره. لنفترض مثلاً أنك تشجع نادي ليفربول أو مانشستر سيتي أو الهلال، وبذلك يمكنك إعداد اشتراك للحصول على إشعارات حول عمليات البحث عن هذه الفرق. غالبًا لا يكون لديك ما يكفي من الوقت لمتابعة نتائج المباريات أو المؤشرات أو الموضوعات الرائجة على الألسنة بصفة يومية، ولذلك توفر لك إشعارات المؤشرات عبر البريد الإلكترونية فرصة رائعة لضمان معرفة كل جديد أولاً بأول.
قد لا تكون من مشجعي فرق كرة القدم، ولكن يمكنك الاشتراك للحصول على إشعارات حول أي موضوع وفي أي بلد تختار. وإذا رأيت أنك تتلقى عددًا كبيرًا من الإشعارات، فيمكنك بسهولة النقر على رابط “إلغاء الاشتراك” الذي يظهر في جميع رسائل الإشعار عبر البريد الإلكتروني، كما يمكنك إدارة تفضيلك على موقع “المؤشرات” على الويب من قسم “الاشتراكات”. وفي الختام يسعدنا أن نعرف رأيك في الخدمة من خلال النقر على “إرسال تعليقات” في أية صفحة من صفحات “مؤشرات Google”.

تعليقات