أكثر من نصف مليار مستخدم نشط لدى تطبيق التراسل الفوري WhatsApp

على مايبدو أن تطبيق التراسل الفوري WhatsApp سوف يلقب بمحطم الأرقام القياسية وخاصة أن معدلات النمو تزداد في كل ثانية .
حيث قامت خدمة التراسل الفوري WhatsApp بالإعلان في بداية هذا الشهر عبر تغريده نشرتها على حسابها في موقع Twitteعن أنها سجلت خلال يوم واحد فقط 64 مليار رسالة واوضحت في تغريدتها ذاتها ان هذا الرقم يشمل 20 مليار رسالة مُرسلة و 44 مليار رسالة مُستلمَة , تستطيع معرفة المزيد من هنا 64 مليار رسالة خلال 24 ساعه فقط !! في خدمة التراسل الفوري WhatsApp .
وهاهي بالأمس تعلن عن رقم قياسي جديد بتجاوز عدد مستخدميها النشطين شهريًا 500 مليون مستخدم , وصرح الرئيس التنفيذي لخدمة التراسل الفوري WhatsApp  أن النصف مليار مستخدم النشطين يقومون بمشاركة 700 مليون صورة و 100 مليون مقطع فيديو  بشكل يومي , وقال أيضاُ أن النمو السريع الذي شهدته الخدمة كان يتركز في بعض الأسواق الناشئة وبالتحديد البرازيل والمكسيك وروسيا والهند .
وذكرت خدمة التراسل الفوري WhatsApp في تقرير سابق لها ان التطبيق سوف يحصل على ميزه المكالمات الصوتية وبشكل مجاني في الربع الثاني من هذا العام وبحسب تقارير لخبراء انه سوف يصل عدد المستخدمين النشطين إلى مليار مستخدم في نهاية هذا العام وانها سوف تسجل ارقام قياسية جديدة اكبر بكثير مما كنا نتخيل .
و يذكر ان شبكة التواصل الإجتماعي Facebook أعلنت في 20 فبراير الماضي شراء خدمه WhatsApp بـ 19 مليار دولار وبالطبع هذا الرقم الكبير لم يتم دفعه الا بعد دراسه عميقه من Facebook والأن تظهر ثمار هذه الدراسه وهذا المبلغ الضخم حيث انWhatsApp تخطى حاجز 465 مليون مستخدم نشط شهرياً .
Whatsapp

تعليقات