8 خرافات شائعة حول الفيسبوك وتحليلها



#معلومة #فيسبوكية #توترجية
8 خرافات شائعة حول الفيسبوك وتحليلها
1.      هل سيفرض فيس بوك رسومًا نظير الخدمة؟

لا. سوف نظل محافظين دومًا على فيس بوك كخدمة مجانية لجميع الأشخاص.

2.
هل بمقدور المعلنين الوصول إلى معلوماتي الشخصية؟

لا، يتم تنفيذ استهداف الإعلانات بواسطة نظامنا دون الكشف عن الهوية، ومن دون مشاركة المعلومات التي تحدد الشخصية مع المعلنين. وفي حالة تحديد المعلن هدفًا ديموغرافيًا لإعلاناته، فسوف يقوم نظامنا بعرض تلك الإعلانات على الجمهور المناسب تلقائيًا. يستقبل المعلنون تقارير مجمعة مجهولة الهوية فقط كي يعرفوا أنه قد تمت مشاهدة إعلاناتهم بواسطة المجموعات التي استهدفوها.

3.
هل يقوم فيس بوك بترويج معلوماتي؟

لا. تمتلك التحكم في طريقة مشاركة معلوماتك. لا نقوم بمشاركة معلوماتك الشخصية مع أشخاص أو خدمات لا ترغب في مشاركتهم هذه المعلومات. لا نمنح المعلنين حق الوصول إلى معلوماتك الشخصية. لا نقوم ببيع أي من معلوماتك إلى أي شخص ولن يحدث هذا مطلقًا.

4.
هل يمكن للآخرين معرفة أنني شاهدت يومياتهم؟

لا، لا يسمح فيس بوك للأشخاص بتعقب من يعرضون يومياتهم. كما لا يمكن لتطبيقات الجهات الخارجية توفير هذه الوظيفة. وفي حالة مواجهة أي تطبيق يدعي تقديم هذه الإمكانية، يرجى الإبلاغ عنه.

5.
هل يمكنني معرفة من يقوم بعرض يومياتي أو عدد المرات التي يتم عرضها؟

لا، فيس بوك لا يسمح بتتبع من يشاهد يومياتك أو منشوراتك (على سبيل المثال: صورك). لا يمكن لتطبيقات الجهات الخارجية أيضًا القيام بذلك. وفي حالة مصادفة أي تطبيق يدعي أنه يمكنه إظهار من يمكنه عرض يومياتك أو منشوراتك, فيُرجى الإبلاغ عن هذا التطبيق فوراً.

6.
هل يمكن للأشخاص رؤية رسائلي الخاصة على يومياتي؟

لا. تظهر الرسائل الخاصة فقط في صندوق الوارد على فيس بوك علي صفحتك الشخصية ولا تظهر لاي شخص اخر.

7.
ما المعلومات الشخصية التي تتم مشاركتها مع المواقع التي تستخدم المكوّنات الإضافية الاجتماعية؟

لا تتم مشاركة أي شيء من المعلومات الخاصة بك - اسمك، أو المعلومات الأساسية، أو ما يعجبك، أو أصدقاؤك، أو ما أعجبهم، أو ما توصياتهم - مع المواقع الخارجية التي تزورها باستخدام مكوّن إضافي اجتماعي. ولأنهم أعطوا فيس بوك هذه المساحة على مواقعهم، فهم لا يستلمون أو يتفاعلون مع المعلومات الخاصة بنشاطك هناك. وبالمثل، لا يتم تزويد المعلنين على موقع Facebook أو على الموقع الآخر بأي معلومات شخصية عن نشاطك.

8.
هل يمكن لتطبيق أو لعبة بشكل اجباري تنزيل عنصر ما أو مليء استبيان أو تسجيل الدخول إلى فيس بوك مرة أخرى لرؤية عنصر ما؟

لا. لا يلزمك أي تطبيق أو لعبة على تنزيل شيء ما أو مليء استبيان أو تسجيل الدخول مرة أخرى أو إدخال رمز ترويجي أو القيام بأي إجراء آخر ليس ذي صلة. الأمر الوحيد الذي قد يتطلبه تطبيق أو لعبة منك هو مشاهدة شيء مثل الصفحة الخاصة به.
وإلى الملتقى مع #معلومة جديدة ..
هذه المعلومة تأتيكم من صفحة #الموقع #الأول في #العالم

تعليقات

المشاركات الشائعة