تغطية خاصة: كل ما تود أن تعرفه عن Sony Xperia Z3

شهر سبتمبر يعتبر شهر تقني بامتياز، فاليوم الأربعاء الموافق 03 سبتمبر، تم عقد مؤتمر سوني الذي حسب المتوقع سيتم فيه عرض أجهزة Sony Xperia الجديدة وبعض الأمور المتعلقة بالسوق وتفوّق سوني في نقاط مهمة فيها.
بدأ رئيس مقر الشركة في أوروبا بالحديث عن النمو الملحوظ لأجهزة التلفاز الخاصة بشركة سوني في أوروبا خاصة، وقد تحدث عن تطور كبير وصل إلى زيادة بنسبة 70% في عدد أجهزة التلفاز التي تم بيعها في أوروبا فقط.
وقد تم الإعلان عن سلسلة أجهزة التلفاز الجديدة S90 والتي جاءت بميزة جديدة وهي الشاشة المنحنية مع وضوح 4K، وقد تم الإعلان عن دراسة تثبت أن شركة سوني هي الأفضل في مجال الشاشات بوضوح 4K.

Xperia Z3

تم الإعلان عن الجهاز الجديد الذي يتم تشغيله بنظام أندرويد 4.4.4، ولم يزد وزنه عن 152 جرام، وكالعادة استمرت السلسلة في مقاومتها للماء وكذلك للغبار.
تم إطلاق الجهاز بشاشة وصل حجمها ل 5.2 إنش مع دقة 424 ppi، أما فيما يتعلق بالكاميرا الخاصة بالجهاز فقد وصلت ل 20.7 ميجا بكسل

Xperia Z3 Compact

قدّمت شركة سوني جهاز Z3 Compact وحاولت أن تركّز على رفعه الشديد، الجهاز تم عرضه بشاشته بحجم 4.6 إنش وبدقة 326 ppi، أما فيما يتعلق بالذاكرة العشوائية فقد وصلت ل 2 جيجا بايت.

Xperia Z3 Tablet Compact


Xperia E3

أحد الأجهزة التي قدمتها سوني اليوم كان هذا الجهاز الذي سيعمل على نظام أندرويد 4.4 مع شاشة 4.5 إنش وبدقة 218 ppi.
الكاميرا التي سيعمل بها الجهاز هي كاميرا بدقة 5 ميجا بكسل، والمساحة التخزينية لم تتجاوز 4 جيجا بايت فقط.

سلسلة Xperia 3 و ال Playstation

لا شك أنها أحد أهم النقاط التي تم ذكرها في هذا المؤتمر، قدّمت شركة سوني سلسلة أجهزتها Xperia 3 وخاصة جهاز Z3 مع خاصية ستتيح لمستخدمي هذا الجهاز بأن يستخدموه للعب ألعاب بلايستيشن 4 عن بعد، وبهذا لن يكون المستخدم مرتبطاً بمكان التلفاز أو الجهاز نفسه أو حتى غرفة المعيشة.

تعليقات

المشاركات الشائعة