جوجل تكشف النقاب عن تطبيق inbox الجديد

كشفت جوجل عن تطبيق البريد الإلكتروني الجديد "inbox"، والذي لا يقوم فقط بتحويل صندوق البريد الالكتروني "Gmail" إلى نظام أكثر صداقة مع نظام الهاتف المحمول، بل يوفر أيضاً تحديثات سريعة حول رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك دون النقر عليها لعرضها.
ببساطة فإن تطبيق "inbox"، يقوم بفرز البريد الوارد الخاص بك إلى فئات، حسب المجموعات المماثلة من رسائل البريد الإلكتروني، على سبيل المثال، يتم تجميع رسائل البريد الالكتروني الخاصة بالبيانات المصرفية معاً في حزمة واحدة، وغيرها من بريد المشتريات في حزم أخرى.
كما ويضع رسائل البريد الإلكتروني الهامة في الأمام والوسط، بالإضافة إلى عرض لصور الأصدقاء ورحلات الطيران ومعلومات الحالة.  ويحتوي التطبيق أيضاً على ميزة "Snooze" "الغفوة"، والتي تساعد المستخدم في إنشاء تذكيرات لتنبيههم ببعض المواعيد الهامة في البريد الالكتروني.
تم إنشاءه تطبيق inbox من قبل فريق عمل Gmail، والذي جاء بعد عام كامل من العمل عليه، وهو تطبيق مستقل تماماً عن تطبيق Gmail السابق لجوجل، فهو ليس تحديثاً أو ما شابه. ومن المتوقع أن يكون هذا التطبيق أكثر اعتمادية وفعالية في العمل  من تطبيق "Google now"، وذلك بالاستفادة أكثر من وجود معلومات الملف الشخصي لدى المستخدمين.

تعليقات

المشاركات الشائعة