2015-10-22

ترك عمله لكسر الرقم القياسي لأكثر صور سيلفي في ساعة واحدة

الشاب الهندي “بانو براكاش” صاحب ال24 عاماً من حيدرا أباد، ترك وظيفته نهائياً من أجل تحطيم الرقم القياسي العالمي في التقاط أكثر عدد صور سيلفي في ساعة واحدة، وهو الآن يقضي كل وقته في التقاط الصور لنفسه، ويتدرب على تحطيم هذا الرقم القياسي الذي يملكه لاعب كرة القدم الأمريكي باتريك بيترسون، والذي تمكن من التقاط 1449 صورة سيلفي لنفسه في ساعة واحدة.
 صورة سيلفي
بانو، الذي درس الصيدلة، وكان يعمل كمساعد باحث في مستشفى في حيدر أباد، امتلك هوساً كبيراً في صور السيلفي، وقد بدأ مشواره في التقاط الصور لنفسه منذ أن حصل على هاتف ذكي جديد بكاميرا أمامية من شقيقه قبل ثلاثة سنوات، وكان أول شيء يفعله بهذا الهاتف هو التقاط السيلفي لنفسه بواسطة الكاميرا الأمامية.
 أكثر صور السيلفي
هذا العام سمع بانو محادثة بين عدد من الأطفال في حافلة المدرسة، عن دواين جونسون الذي استطاع أن يلتقط أكثر من 105 صورة سيلفي في ثلاث دقائق. وقال هذا الشاب :” كنت أعرف أنه باستطاعتي فعل هذا الأمر”. وفي اليوم التالي ، استطاع بانو التقاط 120 سيلفي في ثلاث دقائق مع زملائه، وكان سعيداً بهذا الانجاز، قبل أن يكتشف الرقم القياسي العالمي لباتريك بيترسون.
هندي يلتقط السيلفي
بعد 20 يوماً، قام بانو بارسال طلبه الخاص إلى موسوعة غينيس للأرقام القياسية، من أجل تحطيم رقم باتريك، وعندما تم قبول طلبه في منتصف شهر أغسطس، استقال من وظيفته، وأراد التركيز على تحظيم هذا الرقم، وقال بانو :” كانت ساعات عملي من الساعة 10 صباحاً حتى ال6 مسائاً، ولم أجد الكثير من الوقت للتركيز على هذا الأمر”.
هندي يلتقط السيلفي
هدف بانو ليس فقط تحطيم الرقم القياسي السابق، بل الوصول إلى 1800 صورة سيلفي في ساعة واحدة، وقال :” لقد تمكنت من الوصول إلى 1700 صورة في ساعة واحدة، وأنا واثق من مقدرتي على الوصول إلى 1800 صورة”.