ماذا يقول شكل وجهك عن شخصيتك ونهجك في الحياة !

معظمنا يفترض أن الجميع لدينا وجه مستدير، مع ذلك لو نظر كل واحد منا في المرآة وتتبع خطوط وجهه العريضة، فسوف نكتشف أن شكل الوجه لا يقتصر فقط على الإستدارة، فهناك من يكون شكل وجهه بيضاوي أو شكل معين أو شكل القلب وغيره. ويمكن لـ شكل وجهك أن يحدد مجموعة من العوامل الشخصية ويكشف بعض الأشياء عنك. يقول جان هنر، خبير قراءة الوجه ومؤلف كتاب الحكمة من وجهك :” شكل وجهك يكشف عن شخصيتك الأساسية، ونهجك في الحياة”.
لنرى ماذا يقول شكل وجهك عنك وفقاً للخبير جان هنر.

ماذا يقول شكل وجهك عن شخصيتك ونهجك في الحياة !

شكل المعين

شكل وجهك وشخصيتك
هذا الوجه يكون في الجبين والذقن أضيق نوعاً ما من الوسط.
الشخص الذي لديه هذا النوع من الوجه يحب السيطرة، ودائماً ينتج نوعية عمل جيدة، كما يقول جان هنر. وأصحاب شكل المعين في الوجه يكونون أكثر دقة في أقوالهم، وأحياناً يكون كلامهم حاد.

الشكل البيضاوي

شكل وجهك وشخصيتك
تكون عظام الخد في هذا الشكل أوسع جزء في الوجه.
الأشخاص الذين يمتلكون هذا الوجه يكونون عمليين ومنهجيين. وأيضاً يكون طموحهم كبير، وكلماتهم مثل العسل. وإنهم يعرفون دائماً الكلام الصحيح لقوله للتأثير الجيد على الآخرين. ولكن في بعض الأحيان بسبب هذه الحالة وحبهم لإراحة الناس، فإنهم لا يقولون الصدق.

شكل المربع

شكل وجهك وشخصيتك
هذا الوجه يكون به الجبين والفك واسعين.
هؤلاء الأشخاص لديهم قدرة تحمل عالية، وهذا ما يجعلهم يتجهون إلى المشاريع الكبيرة. وفقاً لجان هنر، فإن لديهم أيضاً خفة دم وعقل تحليلي.

شكل القلب

شكل الوجه والشخصية
إذا كان الجبين واسع والذقن ضيق، فإنه يعني أنك تمتلك شكل القلب.
الأشخاص بهذا الشكل يكونون خلاقين جداً، ولديهم حدس قوي، مع ذلك يمكن أن يكونوا انتهازيين قليلاً. يقول جان هنر :” هؤلاء الأشخاص لديهم قوة داخلية بشكل رهيب، ولكن يمكن أيضاً أن يكونوا عنيدين بعض الشيء لأنهم أقوياء ذهنياً”.

شكل المثلث

شكل الوجه والشخصية
يتم التعرف على شكل المثلث من الجبهة الضيقة بعض الشيء والفك الواسع
الناس مع مثل هذه الوجوه يكونون مبدعين وفنيين وأيضاً حساسين، كما يميلون إلى أن النجاح دائماً. قال هنر :” هؤلاء عادة يريدون أن يكونوا مسؤوليين ومسيطيرين”.

شكل المستطيل

شكل الوجه والشخصية
هذا النوع من الوجه تكون به الجبين بنفس اتساع الذقن.
هؤلاء الأشخاص يحبون التفكير العميق، ويحبون المنطق، وهم يفضلون عدم الحديث عن مشاعرهم، ويحبون التخطيط الاستراتيجي الفعال.

تعليقات