تعرف على أشهر الأخطاء الجنسية الفادحة بين النساء والرجال


أدناه عشرات الاخطاء التي يرتكبها المحبون والعشاق فيما بينهم وقد تءدي إلى قطيعة لا رجعة عنها فيما بينهم، 
ملاحظة: قراءة هذه الاخطاء لا تكفي لكي يتجنبها أحدنا، إنما يجب الانتباه لكل خطأ وتأمله جيدا وكذلك تخيل الموقف ساعتها وتحليله جيدا..لكي لا تتحول معرفة هذه الأخطاء إلى واجب مدرسي، بل إلى ثقافة داخلية عميقة داخل النفس وجزءا طبيعيا وغير مفتعل داخلها .. فتجاوز هذه الأخطاء يتم تجاوزها وتحسينها بالتجربة وهي لا تتعلق في الجنس فقط بل بما هو اعمق بكثير، باحترام جسدنا أولا وجسد الآخر و”ثقافته” الروحية والجنسية والإنسانية بشكل عام،
باختصار امتلاكنا لهذه الروحية الجنسية الرفيعة، مع الشريك الجنسي “الآخر” ستؤدي بنا إلى اكتشاف أعمق اسرار الحب والجنس والروح الإنسانية وتلمسها وتذوقها لا جسديا فحسب بل روحيا ايضا. 
القسم الأول : اخطاء الرجال 
  1. عدم التقيبل في البداية أو المبادرة بالتقبيل.
تجنب شفتاها والغوص لمناطق الإثارة الجنسية يجعلها تشعر بأنها عاهرة دفعت لها مقابل الجنس و تريد ان تستفيد من كل ثانية معها، قبل بشغف لأنها أفضل طرق المداعبة.
  1. النفخ بإذنها بقوة.
هناك من يقول بأن المرأة تحب النفخ بالأذن لأنه يثيرها جنسيا، هذا شئ مسلم به ولكن هناك الفرق بين إخراج الهواء برقة من بين شفتيك بالقرب من إذنها و والنفخ كما تفعل عند نفخ البالون لان هذا مؤلم.
  1. شعر الوجه المشوك.
ينسى الرجل بأن شعر وجه الغير مهذب بشكل جيد يشبه أشواك القنفذ، وهذا سوف يخدش جسدها مثل الوجه و الفخوذ وبالتالي إفساد متعة الجنس لديها.
  1. عصر نهديها أو الضغط بقوة عليهما.
معظم الرجال يتعامل مع ثديي المرأة وكأنهما بالون مليئة بالماء يستطيع القبض عليهما بكل قوة بدلا من فعل ذلك داعب، ملس، عانق، قبل برفق الثديين.
  1. عض حلمات ثديها.
بعض الرجال يمسك بإحكام بالحلمة وكأنه يريد نزعها عن الثدي، يجب معرفة أن الحلمات شديدة الحساسية ولا يمكنها تحمل العض أو المضغ عوضاً عن ذلك الحس، مص الحلمات برفق، حرك لسانك حول الحلمة كأنك تتعامل مع ايس كريم.
  1. فرك أو فتل حلماتها.
فرك الحلمة بين أصبع السبابة والإبهام كأنك تبحث عن محطة إذاعية بجهاز مذياع قديم، إذن ركز على كامل الصدر وليس الحلمات فقط.
  1. تجاهل أجزاء جسد المرأة الأخرى.
التعامل مع المرأة وكأنها مجرد فرج يبحث عنه الرجل ويشبع رغبته هناك دون المرور على الأجزاء الاخري لجسدها، يجب ان تنتبه لبعض الأجزاء الأخرى وأعطها حقها
  1. فقدان المهارة في فك الأزرار والأربطة.
الاستعجال في خلع ملابس المرأة الداخلية يسبب تشابك الأصابع، إذا شعرت بالغضب لأنك لا تعرف كيف تفك الأزرار والربطات
اطلب منها أن تفعل ذلك.
  1. نسيان الواقي الذكري.
الواقي الذكري يستخدم لمرة واحدة فقط الرجل يستخدمه و الرجل يتخلص منه، لا داعي لتركه كذكرى لها.

  1. مهاجمة البظر.
الضغط المباشر على البظر ليس ممتع للمرأة، بلل أصبعك بلعابك وحرك أصابعك برفق حول البظر
  1. التوقف لأخذ قسط من الراحة.
المرأة تختلف عن الرجل حيث لا يمكنها أن تستأنف من حيث توقفت، لأنها سوف تعود لنقطة الصفر بشكل سريع، من هنا يجب أن تستمر بإمتاعها لأطول وقت ممكن بدون توقف.
  1. خلع ملابسها بشكل غير ملائم.
تكره المرأة أن تبدو بشكل سخيف، و الاسوء عندما تجد نفسها عارية البطن وحمالة الصدر حول خصرها شبه مخلوعة مثلاً، اخلع ملابسها بشكل جميل يسعدها.
  1. عدم خلع سروالها الداخلي بشكل كامل.
الربت بخفة على سروالها الداخلي مثير جداً، ولكن تأكد من أن سحب سروالها الداخلي للجانب ومحاولة إدخال قضيبك ليس مثير ابداً وخطأ كبير.
  1. الهوس بالفرج.
من السهل الوصول لفرج المرأة لهذا اول شئ يفعله معظم الرجال هو التوجه مباشرة للفرج و القبض عليه بكامل اليد و كأن الفرج حفنة من الدولارات، من هنا يفضل وضع أصبع واحد فقط بداخل الفرج وسؤالها إذا كان ذلك يعجبها، ركز على البظر والأجزاء الخارجية للفرج قبل الغوص داخلاً بيدك.

  1. المساج بعنف.
عند التفكير لعمل مساج لإعطاء المرأة شعور جسدي ممزوج بالشهوة واسترخائها لاداخالها بمزاج الجنس، ركز على الأيدي وأطراف الأصابع وتجنب الركبة والكوع.
  1. التعري قبل الأوان.
لا تخلع ملابسك قبلها، ماطل حتى تنتهي هي حتى ولو كانت ملابسك بسيطة و كان بها القليل من الأزرار.
  1. خلع سروالك التحتي أولا.
منظر الرجل بسرواله الداخلي مع الجوارب أسوء منظر، اخلع جواربك أولا.
  1. السرعة المبالغة بإدخال وإخراج القضيب.
عند إيلاج القضيب في فرج المرأة أسوء ما تفعله هو إخراج وإدخال القضيب بشكل سريع وبدون تركيز، من هنا حاول التعود على الإيلاج بشكل مرتب و مستقيم مع ضربات متناغمة.
  1. العنف في الجنس.
لو ضرب عظم الورك لدى الرجل فخذ أو معدة المرأة فأن الألم الناتج عن ذلك يمثل الم الظهر الناتج من ركوب الخيل لأسبوعين وكل هذا الألم يتركز ببعض ثواني.
  1. القذف بسرعة.
إذا قذفت قبل أن تشاهد بياض عيون المرأة (وهي الحالة التي تفتح بها المرأة عينيها عند وصولها للنشوة) فتأكد من وجود طريقة أخرى لديك لإكمال متعتها و إرضائها لأنك لم ترضيها بعد.
  1. اخذ وقت طويل قبل القذف.
للرجال يبدو إن الأمر أكثر متعة للمواصلة بالجنس لوقت طويل، إذا لاحظت بأن سوف تستغرق وقت أطول غير الوضع أو الطريقة.
  1. سؤالها إذا كانت وصلت للنشوة.
سوف تعرف متى وصلت المرأة للنشوة من تلقاء نفسك حيث معظم النساء يصدرون أصوات في تلك اللحظة، وان كنت لا تعرف لا تسألها.
  1. ممارسة الجنس الفموي بلطف مبالغ به.
عندما تلحس فرج المرأة لا تكتفي باللسان فقط، ضع كامل فمك هناك و ركز على تحريك و ضرب البظر بلسانك.
  1. الإمساك برأسها ووضعه بالقرب من القضيب.
يصر بعض الرجال على فعل ذلك على أمل إن هذا سوف يقود المرأة لوضع القضيب بفمها، بينما تكره النساء هذه الحركة، حيث أنها تشبه حركة شد المرأة من شعرها للكهف كما في العصر الحجري، إذا كنت تريد لها أن تستعمل فمها لك، حاول التحدث معها بفمك وخلفه قلبك وذوقك الرفيع بطريقة مغرية.
  1. القذف بفمها بدون تحذيرها.
طعم المني يشبه ماء البحر مخلوط ببياض البيض ومن هنا لا تستغيه معظم النساء عندما تبدأ المرأة بمص قضيبك وكنت على وشك القذف يجب أن تخبرها بأنك سوف تفعل لكي تستطيع عمل ما هو ضروري.
  1. التحرك أثناء الجنس الفموي.
لا تحرك جسدك وتدخل وتخرج قضيبك بفمها
خلال الجنس الفموي و لا تمسك برأسها، استرخي فقط ودعها تستمع بالعمل الذي تقوم به.
  1. تقليد الصور أو الأفلام الإباحية.
يعتقد بعض الرجال بان المرأة تحب أن يقذف على كامل جسدها، إذا فعلت ذلك فسوف تحتاج لغسل ملايات السرير.
  1. جعلها تكون بوضع الأعلى لفترة طويلة.
أن تطلب من المرأة أن تكون بوضع الأعلى بينما أنت مستلقي على ظهرك وهي تقوم بالعمل المجهد ليس بفكرة سديدة
اطلب منها أن تنحي على صدرك عانقها بلطف و داعب نهديها، واجعلها تستريح عندما تريد.
  1. وضع القضيب في مكان غير مناسب ثم التظاهر بان ذلك حدث بالخطأ.
من هنا اكتسب الرجال سمعتهم بقيامهم بأفعال ثم التظاهر بأنه حدث بالخطأ، لا تفعل شئ قبل التحدث مع المرأة.
  1. التقاط صور جنسية.فكرة بائسة وقد تؤدي عكس المطلوب فهي تنتهك خصوصية علاقتكم الزوجية والمحاولة باحتفاظ بصور للذكرى، لا داعي لذاك فهي بجوارك طوال العمر.. كما انها ستتحول مع الزمن غلى هاجس مرضي لأن الآخر يمتلك “وثائق” ضد شريكه قد يستعملها لاحقا ضده.
  1. المبالغة بالخيال.
التخيل هو فعل اي شئ من رسم أشكال على ظهر المرأة و سكب العسل على جسدها والبدء بلحس عضوها الجنسي واستخدام الريشة والثلج كلها مقبولة، ولكن يجب ان تحضى بموافقة الطرفين وإلا فلا معنى لها، وهناك عشرات الطرق الأخرى التي لا بد ان تجدانها لطيفة معا.
  1. اصدار صوت بواسطة ضرب بطنك ببطنها.
ربما يأخذك الحماس ببذل مجهود جسدي مبالغ فيه لارضاء امرأتك، ومع الوقت تجد ان هناك اصواتا تصدر من ملامسة جسدكما لبعض، حاول تجنب هذا..ولكن صوت إيلاج قضيبك فيها بسبب ضغط جسمك خلفه على حوضها او خلفيتها مثير حقا عند الكثيرين.

  1. الطلب منها اتخاذ أوضاع صعبة ومزعجة: لكل امرأة قدرات جسدية معينة ولا يمكنها القيام بجميع الأوضاع المختلفة التي تطلبها منها، حاول أن تكون أكثر حكمة ومنطقيا متفهما واطلب فقط ما يمكن لها فعله وليس فوق طاقتها.. الفكرة الجوهرية في الحب هي إبعاد كل ما يجعل الطرفين ينزعجان، فإذا توفر الإزعاج فما معنى وجدوى ممارسة الجنس إذا؟.
  2. استكشاف كل طرف لجسد الآخر وأكثر المناطق الجنسية إثارة فيهما. حاول أن تجد مناطق جديدة مثيرة في جسد المرأة من حين لآخر ولا تتوقف من اجل ذلك، ولو اوليت الامر اهتماما لاكتشفت زوايا جديدة ومناطق لا حصر لها
  3. عضها بقوة وترك علامات على جسدها.: من المثير للغاية وضع بعض العلامات على جانبي العنق للمرأة خلال الجنس، أفعل ذلك بطريقة سليمة وبحظر لأنه لا توجد امرأة ترغب بوضع أوشحة حول رقبتها أو لبس ملابس طويلة العنق لمدة أسابيع بالنهاية.
  4. الصوت العالي: لا تتحدث إلى المرأة بصوت عال خلال الجماع، و لا تعطيها توجيهات، خفض صوتك قدر الإمكان، ولكن هناك حالات خاصة يكون فيه الصوت العالي مثل صرخة لذة مثيرة جدا.
  5. الكلام البذيء: يعتقد بعض الرجال بأنه إذا نعت المرأة أثناء الجماع بألقاب بذيئة انه يثيرها بذلك و يزيد من متعتها ولكن هذا أسوا شئ يفعله الرجل خلال الجنس.، ولكن هناك رجال ونساء تثيرهم جدا الكلمات الجنسية الفاضحة وأفعال اللغة الجنسية مثل سأدخله بالكامل فيك، احلى سكس ، تمتعي به، هل تشعرين به وهو يضرب بطنك من الداخل الخ
  6. عدم الاهتمام اذا كانت شريكتك وصلت للنشوة أو لا..إذا قذف الرجل يعني انه وصل للنشوة، بينما هذا لا يعني بأن المرأة وصلت للنشوة بنفس الوقت، لا تتركها حتى تصل هي للنشوة بدورها.. تاخر المراة في القذف قد يكون مفيدا للرجل كي لا ينتهي فصل الغرام سريعا، ويمكن له أن يلجأ لحيلة “أون-اوف” أي إخراج قضيبه من المهبل او منعه من الحركة ومواصلة الاحتكاك لكي لا يضطر للقذف بسرعة..وهناك رجال يتقنون هذه العملية ويستطيعون إطالتها لنحو ساعة او اكثر.. ويجدون متعة عظيمة في ذلك.
  7. سحقها.
بالعادة الرجال يزنون أكثر من النساء، لهذا إذا استلقيت على المرأة بكل ثقلك سوف يصبح لونها ازرق.
40 شكرها.
لا تشكر المرأة لممارسة الجنس معك، اشكرها فقط عندما تعد لك طبقك المفضل.
41 : الطلب من الشريكة مشاهدة افلام اباحية معا ، او تطبيق ما يفعله الممثلون في الأفلام ، واجبارها على ذلك.
42 :

القسم الثاني : اخطاء النساء 

ترتكب كثير  من النساء العديد من الاخطاء أثناء ممارسة علاقتها الحميمة مع زوجها او حبيبها ومن شأنها إثارة غضبه منها وليس إثارة شهوته فيها ومنها
1- تحاول المرأة بكل طريقة أن توحي بعكس ما تشعر به وكأنها لا تحب ممارسة العلاقة الحميمة وهذا التصرف يغضب الرجل ويدفعه للعزوف عن ممارسة الجنس كالتعليقات الساخرة حول الجنس أو تبدي بعض الممانعة في القيام بالعملية الجنسية او تقوم بتوجيه انتقادات للرجل أو أنها تتظاهر أن الجنس غير مهم لها وإنها تمارسه لإرضاء زوجها ليس الا.
وهذه مشكلة مركبة في مجتمعاتنا فبعض الرجال “قليلي الثقة بانفسهم” يأخذ انطباعا خاطئا عن حبيبته لو عبرت عن شهوتها “الطبيعية” له! ، ويتصور أن شهوتها تشبه شهوته وموجهة نحو جميع أطراف الجنس الآخر بغض النظر عن المواصفات!..والحل الأفضل من جميع الحلول هو ان تكاشف المرأة حبيبها بمخاوفها هذه.. مع التركيز على مدح تفاصيل خاصة جدا بحبيبها ولا توجد لدى الرجال الآخرين..وهذه الطريقة هي افضل الحلول بسبب عمليات الفصل القسري بين الجنسين داخل المجتمع.
2- عدم مطالبة المرأة بممارسة الجنس: حيث لا تطلب الزوجة من زوجها ذلك وتنتظر دائما ان يطلب هو منها وطبعا يضطر للتوسل والتودد خوفا من رفضها وهذا أسلوب لا يحبه بعض الرجال لأنه يشعرهم بأن المرأة تحاول ان تسيطر عليهم او تتلاعب بعواطفهم..
3- تظاهر المرأة بالاشمئزاز من جسم الرجل وأعضائه التناسلية: وهذا تصرف يزعج الرجل وجعله يشعر بنفور المرأة منه ومن جسده.
4- تتصرف المرأة وكأنها شرطي مرور في الفراش تقوم بتوجيه تعليمات الى الرجل حول كيفية البدء في ممارسة الجنس وتستمر في ذلك طيلة فترة العملية، وعدم تجاوب المرأة مع الرجل، حيث تكون كأنها جسد لا روح فيه وهذا التصرف يشعر الرجل بالفشل.
5- إكثار المرأة من الكلام أثناء ممارسة الجنس يؤثر على نفسية الرجل سلبا لأنه يحب التركيز لا المقاطعة، وهو شديد الحساسية في غرفة النوم وأي حركة مزعجة له قد تؤثر على نفسيته، وتجعل همته تفتر.

6- عدم اهتمام المرأة بنفسها “وخاصة بعد فترة طويلة من ممارسة الجنس” مثل رائحة فمها أو ارتداء ملابس غير لائقة أو عدم اهتمامها بنظافة ورائحة جسدها أو وضع الكثير من الماكياج والمساحيق.يجب ان تشعر المرأة وتؤمن وشريكها ايضا، باستحالة ان تتشابة ممارستين جنسيتين مع بعضهما، فكل مرة يمارسان فيها الجنس توجد تفاصيل وحالات جديدة كليا، عليهما اكتشافها وإتاحة الفرصة لحواسهما باكتشافها لا التعتيم عليها بحجة او باخرى .
7- تشكو المرأة دائما من شكلها الخارجي، فعندما يحاول الرجل أن يكون لطيفا وودودا مع زوجته بإسماعها عبارات المديح والإعجاب تجد المرأة ترد بـ (انظر الى وزني قد زاد) (انظر الى قباحة فستاني) وما الى ذلك، جدية المرأة المستمرة في كل المجالات والأوقات فالرجل يحتاج من وقت لآخر للتصرف بنوع من الدعابة والمرح.. تبرم المرأة وزعلها الزائد عن الحد والمفتعل غالبا كفيل بتدمير كل شيء وتحويل الممارسة الجنسية بعين الرجل غلى عملية متكررة لا معنى كبير لها..وهو شعور كفيل بدفعه للبحث عن “التجديد” مع امرأة اخرى!
8- غيرة المرأة الزائدة عن حدها. وهو تصرف يثير حنق الرجل ويرهق أعصابه ويجعله ينفر من زوجته ولا يرغب بالتقرب منها، لأنه بات يشعر بانه مغضوب عليه مهما فعل ولن ينال كلمة ثناء واحدة، وبصدق على ما يقوله، وكلمة الثناء هذه بالطبع لا تقال في السرير فقط بل في كل مناسبة!

تعليقات