اماكن لم تراها من قبل

الكثير من الناس تعجبها القصص المخيفة وتكون منجذبة الى الاماكن التي فيها تاريخ مظلم، هذه الاماكن قد تكون مقنعة ومؤثرة ايضاً والعديد منها تبوء مكانة هامة في التاريخ ، وهنا نقدم لكم 7 اماكن لم تروها من قبل:
--------------
1
مقبرة تيتانيك – هاليفاكس ، كندا
اماكن لم تراها من قبل (7 صور) 
عندما غرقت سفينة تيتانيك بعد ان ضربت بجبل جليدي في 15 ابريل 1912 ارسلت العديد من فرق البحث والانقاذ في هاليفاكس للمساعدة في انتشال جثث الضحايا وكان العديد من الوفيات من افراد الطاقم والركاب من الدرجة الثالثة، مقبرة تيتانيك هي مثوى لـ 121 شخص من هؤلاء الضحايا والعديد منهم اصبح لهم قيمة ثقافية كبيرة ومنهم جاي داوسون والذي يشبه بطل الرواية من تيتانيك جيمس كاميرون ، ولكن الاكثر شهرة من هؤلاء الضحايا هو طفل صغير غير معروف وكانت هوية هذا الطفل لغز لمدة 90 عاماً وفي عام 2007 اثبت اختبار الحمض النووي ان الطفل هو سيدني ليزلي جودوين يبلغ من العمر 19 شهراً وهو ايضاً من ركاب الدرجة الثالثة من انجلترا حيث غرق مع جميع افراد عائلته.

2
عش النسر الذي يعود الى هتلر – بيرشتسجادن ، ألمانيا
اماكن لم تراها من قبل (7 صور)
بني على قمة جبل كهدية عيد الميلاد الـ 50 لادولف هتلر في 20 ابريل 1939 كان يعتبر مكان للترفيه عن كبار الشخصيات ، وكان فخم بشكل لا يصدق وكلف ما يعادل في العصر الحديث من 150 مليون يورو (115 مليون دولار) ولا يمكن الوصول اليه الا بعد قطع مسافة 120 متر (400 قدم) من خلال مصعد في الجبل نفسه وبناء هذا النفق ادى الى وفاة 12 عامل اثناء بنائه . ويعتقد ان هتلر قد زار هذا المكان 14 مرة فقط مفضلاً إقامته القريبة من بيرجوف ، وفي مايو 1945 بعد وفاة هتلر بأقل من شهر سيطرت قوات الحلفاء على عش النسر ، ويمكنك الذهاب وزيارة عش النسر فقط للغرف السفلية ستجد الكثير من الكتابة على الجدران من قبل جنود الحلفاء.
3
برج الجمجمة _ صربيا
اماكن لم تراها من قبل (7 صور)
كانت مدينة نيس في جنوب صربيا موقع الانتفاضة الصربية الاولى ضد الامبراطورية العثمانية في 1809 حيث قام قائد المتمردون بإطلاق النار على مستودع بارود قريب منهم ليموت هو وجنوده بدلاً من الاستسلام وبعد تراجع الجيش الصربي طلب قائد الجيش التركي تثبيت جماجم افراد الجيش الصربي على قاعدة كتحذير لاي ثورة اخرى . وكان عدد الجماجم 925 جمجمة ولكن معظم البرج تدهور مع الاحوال الجوية وايضاً عدداً من الجماجم اخذت للدفن من قبل الاهالي وتبقى منهم 58 جمجمة فقط ويعتبر البرج نصب وطني في صربيا.
4
متحف القنبلة الذرية_ ناغازاكي ، اليابان
اماكن لم تراها من قبل (7 صور)
تأسس هذا المتحف كنصب تذكاري يجسد سقوط القنبلة الذرية التي دمرت اجزاء كبيرة من المدينة في اغسطس 1945 واسفرت عن مقتل 74.000 شخصاً واصابة آلاف آخرين . وتم افتتاح هذا المتحف في عام 1995 اي بعد مرور 50 عام على الانفجار ويوجد داخل المتحقف الكثير من القطع الاثرية والرسومات والمتعلقات الشخصية التي تم استخراجها من الانقاض.
5
القبو الملكي _ فيينا ، النمسا
اماكن لم تراها من قبل (7 صور)
القبو الامبراطوري تحت الكنيسة الكبوسية في فيينا هو المكان الذي دفن فيه معظم العائلة المالكة في هابسبورغ حيث تم افتتاحه في عام 1633 حيث يوجد فيها العديد من التوابيت البرونزية المزخرفة بشكل لا يصدق لـ 12 من الاباطرة و 19 من الامبراطورات والملكات  ويوجد على التوابيت منحوتات لجماجم وتيجان،والاكثر فخامة من هذه التوابيت هو تابوت مزدوج ضخم للإمبراطورة ماريا تيريزا وزوجها فرانز ستيفان . وربما البقايا الاكثر شهرة تنتمي الى الامبراطور فرانز جوزيف وزوجته إليزابيث والمعروف بإسم سيسي حيث كان محبوب على نطاق واسع من قبل الشعب النمساوي واغتيل السيسي في جنيف ، سويسرا بسبب الفوضى عام 1898. واحدث اضافة للقبو كانت بإضافة اوتو فون هابسبورغ وزوجته في عام 2011.
6
اطلال بومبي _ نابولي ، إيطاليا
اماكن لم تراها من قبل (7 صور)
في العصر الروماني كانت بومبي بلدة المنتجع الانيق حيث تعتبر مكان رائع للإسترخاء لكن  ثار بركان جبل فيزوف عام 79 م حيث امطرت رماد على المدينة لمدة 6 ساعات متتالية وقُتل كل من في المدينة ودفنوا تحت هذا الرماد الهائل والذين يقدر عددهم بـ200.000 مواطن، وبعد ما يقرب 2.000 سنة يمكنك الان التجول في شوارع المدينة النابضة بالحياة ورؤية معظم المعالم السياحية فيها ، حيث يمكنك رؤية بعض الجثث المتحجرة.
7
جزيرة الدمى المكسيكية _ جنوب المكسيك
اماكن لم تراها من قبل (7 صور)
يقطن في هذه الجزيرة رجل منذ اكثر من 50 سنة حيث يروي قصة ابنته التي ماتت غرقاً في القناة فحزن عليها جداً مما جعله يحول الجزيرة الى مسرح من الدمى المشوهة والمعذبة واخرى مقطوعة الاطراف ، وقد تم اكتشاف في عام 2001 حالة غرق اخرى في نفس القناة التي غرقت فيها الفتاة فأصبحت الجزيرة تبعث الرعب في السياح وزوار الجزيرة الذين يأتون من جميع انحاء العالم .

تعليقات

المشاركات الشائعة