تفاصيل إعلان سوني عن إطلاقها لسلسلة هواتفها الجديدة ،، والمزيد

 
أعلنت اليوم الشركة اليابانية شركة سوني في المؤتمر العالمي للجوالات و اللوحيات عن العديد من الأجهزة الجديدة و المميزة و التي كانت عبارة عن هاتفين جدد و جهاز لوحي جديد .. تابع معنا لتتعرف على هذه الاجهزة الجديد:
 Xperia Z2 Tablet
نبدأ بالجهاز اللوحي الجديد والذي يحمل إسم Xperia Z2 Tablet، و الذي جاء مع تصميم جديد ومع العديد من الإضافات والمواصفات . فقد جاء بمعالج رباعي النواة من نوع Snapdragon 801 بسرعة 2.3 غيغا هيرتز، ومع ذاكرة عشوائية بسعة 3 غيغا بايت، وبذاكرة داخلية بسعة 16 غيغا بايات، و بالطبع مع إمكانية اتصاله بشبكات الجيل الرابع.
و من اهم المميزات و الإضافات التي تأتي مع اللوحي هو بأنه سيأتي بخاصية مقاومته للماء وبخاصية Quick charge التي تعمل على شحن البطارية بسرعه عاليه
و سيأتي بشاشة حجمها 10.1 إنش وبكاميرا خلفية بدقة 8 ميحا بيكسل و بكاميرا أمامية بدقة 2.2 ميجا بيكسل، و يعمل اللوحي بنظام اندرويد كت كات 4.4 ويأتي ببطارية بقوة 6000 ميلي امبير، وسيتوفر بسعر 2499 ريال سعودي.
Xperia Z2
و أعلنت أيضاً شركة سوني عن هاتفها المميز و الجديد Xperia Z2 و الذي سيأتي بشاشة حجمها 5.2 إنش و بجودة عالية وبمعالج رباعي الانوية من نوع Snapdragon 801 وبسرعة 2.3 غيغا هيرتز ومع معالج رسومي من نوع Adreno 330
و سيتأتي بذاكرةعشوائية بسعة 3 غيغا بايت وبذاكرة داخلية 16 غيغا مع مدخل يدعم microSD وسيأتي بكاميرا خلفية بدقة 20.7 ميحا بيكسل و بكاميرا أمامية بدقة 2.2 ميجا بيكسل، مع إمكانية تسجيل فيديو بوضوح 4K وبسرعة 30 إطار في الثانية، و سيعمل بنظام اندرويد كت كات 4.4 ويأتي ببطارية بقوة 3200 ميلي امبير.
و سيأتي بالطبع مضاد للغبار والماء وسيدعم الهاتف شبكات الجيل الرابع LTE و البلوتوث و GPS و NFC و سيأتي بثلاثة ألوان هي الابيض والاسود والبنفسجي وسيتوفر بسعر 2699 ريال سعودي.
Xperia M2
كما و أعلنت سوني عن هاتف جديد متوسط المواصفات بسعر أقل من أخيه الجديد و هو Xperia M2 . و الذي سيأتي بشاشة حجمها 4.8 إنش وبدقة 540×960، وبمعالج رباعي النواة من نوع Snapdragon 400، مع ذاكرة عشوائية بسعة 1 غيغا بايت و ذاكرة داخلية بسعه 16 غيغا بايت.
وسيأتي بكاميرا خلفية بدقة 8 ميحا بيكسل و ببطارية بقوة 2300 ميلي امبير. وسيعمل بنظام اندرويد كت كات 4.4 وسيدعم الاتصال بشبكات الجيل الرابع LTE وسيدعم مدخلين لشريحة الاتصال SIM .
و سيأتي الهاتف بثلاثة الوان هي الابيض والاسود والبنفسجي، وسيتوفر بسعر 2299 ريال سعودي. و ستتوفر 3 أجهزة في أسواق الشرق الاوسط في شهر أبريل القادم.

كان هذا كل ما أعلنت عنه شركة سوني في المؤتمر اليوم من مفاجأت

تعليقات

المشاركات الشائعة